منتدى سكس عربي

تاكسي

تاكسي

انا صاحب تاكسي اجرة لي كثير من العلاقات وحصل لي الكثير من المواقف المحرجة

سوف اقص عليكم بعض القصص المواقف السكسية وسوف يكون لكل قصة موضوع مستقل

نبدى بالقصة الأولى (تاكسي 1) وهذا هوعنوان مواضيعي وجميعها راح تكون حديثة

 

ك عادتي بعد الدوام الفلف واثنا سيري وجدة حرمة خارجة من السجن العام

كانت ذو شكل جذاب طول وعرض ورايحة عطرة ركبت معي وقال وصلني ؟ عليها اثار التعب ولإرهاق والسهر وفي الواقع كنت اتوقع انها موضفة في السجن وخلص دوامها وتبيني اوصلها بيتها 0 قلت انتي موظفة في السجن قالت ياليت ع الاقل ازور زوجي في السجن يومين قلت لها سلامات اش قضيت زوجك خالت ( ممنوعات ) قلت يطل بالسلامة ان شاء الله قالت الله يسمع منك قلت لها مطول في السجن قالت له 6 اشهر ومحكوم عليه 5 سنوات قلت الله يصبركي قلت لها كيف وضع لسكن والاولاد قالت بيت ملك وحتى الحين ماعندي اولاد قلت كيف عقيمة قالت القو القبض عليه بعد زواجنا بشهرين وكنت متاعطف معها اصبر فيها قلت كيف راح يكون وضعك الحين راح تصبرين او تطلبين الطلاق قالت بكل تاكيد راح اصبر لو تطلقت يمكن مارح اتزوج شوه سمعتي زوجي وكنت متهمه معه بس الحمد لله مايصح غير الصحيح .

قالت الحمد لله حددولي خلوة مع زجي والحين انا دوبني طالعه من عندة حضرت الساعة السابعة صباح والخروج كان يفترض الساعة 6 مساء بس انا اكتفيت قلت لها يعني مفللة قالت مره قلت لها متى ان شاء الله الخلوة المرة الثانية قالت حسب التحديد وصلتها البيت وقلت ترين لي معارف في السجن ويسعدني خدمتك وتوصيلك اذا ممكن تاخذي رقمي وراح اخدمكي سو مشاوير اوواصطات قالت ok اخذت الرقم وبعد 3 ايام دقت علي بعد المغرب قالت فاضي تمرني قلت من عيوني قالت وصلني سوق الذهب وصلنا وقبل تنزل قالت انتظرني اشوي ماطولترجعت حزينة قالت وصلني السوق الثاني حق الذهب قلت ماشي وصلنا وقالت انتظرني راحت طولت علي دقيت على الجوال ماترد قلت خليني انزل اتمشى وادور عليها وفجة لمحتها داخلة محل مجوهرات وذهب ولحقت عليها واثنا دخولي كانت ملقيتني ظهرها وصاحب المحل امامها ويقول لها لازم بطاقة احوال حسب الأوامر والتعليمات عرفت وقتها انها تبي تبيع ذهب ( البناجر ) ونا امسكها بيدها وسحبتها شوي قلت وش صار معك ادق ماتردين علي قالت والله تعبت من محل في محل ابي ابيع البناجر كل واحد يقول لازم بطاقة قلت وش له تبيعينها قالت ظروف وفاتورة الكهربة عليها اشعار بالفصل . حقيقة موقف محزن وحالة يرثا لها والله العظيم لم استغل الموقف قلت لها شفي الناس للناس وانا اعتبريني احد اقاربك مستعد اسلفكي فلوس وخلي ذهبك معك لم يكن في بالي شي غير مساعدتها فقط قالت انا كلمة اخوان زوجي وموعديني 1500 ريال كل شهر بس ابي امش وضعي حتى نهاية الشهر قلت طيب كم تبين 700 ريال رحنى السيارة واعطيتها المبلغ وقالت ابي توصلني ( بنده ) اخذت حوايجها ومرينا صرافة وسددت فاتورة الكهرباء ووصلتها البت وقالت الله مدري كيف اكافيك واكيف اشكرك الله يسعدك ويحفظك ويخليك لاولادك قلت امين 0 انقطعت عني اسبوعين مع انها كانت مع اتصال بي قالت تمرني بكره الصباح قبل الساعة7 لا تتخر 0

مريتهاونزلت لي وكانت رايحتها تفوح عطورات وكريمات حقيقة جاني دوخة قلت لها سلامت وين على باب الله قالت وصلني السجن عندي خلوة مع زوجي وكانت فرحانه ومبسوطة ع الاخر قالت خذ 900 ريال السلف و200 مشاويرك 0 وصلنا 7ونص قالت انتظر اتصالي بعد الظهر او قبل العصر قلت ماشي واتمنى لك خلوة سعيدة 0 بعد ساعة قالت ارجع لي السجن رجعت لها قلت مصرعكم قالت كنت غلطانة ولا مشوني الخلوة الشهر الجاي مثل هذا التاريخ قلت ولا يهمك ادخلكي والله مخلي فرحتك تروح بلاش قبل ابدى في تصالاتي قالت اقلك خلاص مابي ادخل خلاص رجنعني البيت حقيقة وقتها قمت افكر فيها ون والله كنت معها اخلاق قلت اقول افطرتي قالت لا كنت ابي افطر عند زوجي بس حصل خير قلت فطورك عندي كبدة حاشي قالت الله يسلمك مرة ثاني الحيت واصريت عليها اني افطرها قالت ماشي جيب لي سندتش وعصير وناكله في السيارة وبعدين وصلني البيت هي حست بنيتي اتجاهها وحسيت انها خايفة ومرتبكة تبي تتخلص مني باي وسلة جبت الفطور ع طلبها وافطرة في السيارة ولفيت لها وجهي وقلت لها شفي يابنت الناس يعلم الله يوم عرفتك وعرفت ظروفك حنيت عليكي واعتبرتك مثل اقاربي بس الحين وضعك مغري وانا في حاجة ماسة هذ الاسبوع قالت لا تحرجني انت عزيز وغالي بس انا محب الحركات هذه وموعدة زوجي وحالفه له على المصحف اعذرني قلت عذرك غير مقبول الناس للناس ونا محتاج ومثلك يقدر الظروف قالت مره ثاني مو وقته الحين قلت وقته تكفين اشغلتها وشكلي حزنتها ووافقت في النهاية .

Share Button

Comments are closed.

صور افلام قصص و تعارف سكس قصص جنس رائعة عربية صور سكس نار
http://onlinecasino-games.com